محاصيلمختارةبعناية

من نحن

تأسست في أبريل 2010، وأولاد سيد العبيد (ترجمة أبنا) - تصدير الزراعية تهدف إلى الاستفادة من المعرفة الزراعية الضخمة السودان من خلال تصدير عائدات زراعية عالية الجودة لمختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. إن القوى العاملة في الشركة تجلب معها ثروة من الخبرة والفهم لسوق الصادرات الزراعية.

وتمتلك الشركة رأس مال قدره مليون دولار مخصص للاستثمار الزراعي، وذلك باستخدام مخازن واسعة في ولايات مختلفة في السودان، ومكتب مركزي في العاصمة الخرطوم، فضلا عن وكلاء في ميناء التصدير السوداني.

الموظفين لديهم المعرفة والخبرة في مجال المحاصيل، بجانب قدرات إدارة الأعمال.

والشركة هي عضو في غرفة التجارة السودانية والمدرجة كمورد قسط في أكبر أسواق B2B مثل alibaba.com و tradekey.com و tradeindia.com على استعداد للحصول على أفضل فرصة لتسويق منتجاتنا.

كما أن إحدى سياسات الشركة هي المشاركة في المعارض المحلية والدولية وتنظيم رحلات دولية لزيارة المستهلكين المباشرين لمحاصيل السودان لبناء علاقات قوية وجديرة بالثقة مع عملائها.

لماذا ابناء سيد العبيد?

وتمتلك الشركة رأس مال قدره مليون دولار مخصص للاستثمار الزراعي، وذلك باستخدام مستودعات واسعة في ولايات مختلفة في السودان، ومكتب مركزي في العاصمة الخرطوم، بالإضافة إلى وكلاء في ميناء السودان المصدر.

المزيد

كيف تعالج

  • 12+

    التداول في مختلف السلع عبر المنتجات الزراعية

  • 51%

    البلدان المنتشرة في جميع أنحاء العالم نصف الكرة الأرضية

  • 51%

    متوسط معدل النمو السنوي المركب للشركة على مدى السنوات الخمس الماضية

  • 600 الف

    طن من المنتجات الزراعية المصدرة