اتصل بنا: +249 999999059

محاصيلمختارةبعناية

من نحن

تأسست شركة ابناء سيد العبيد في أبريل 2010 بمعرفة واسعة في القطاع الزراعي في السودان و كان الدافع لإنشاء هذه الشركة هو التركيز على تصدير المحاصيل الزراعية عالية الجودة إلى مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. إن القوى العاملة في الشركة تجلب معها ثروة من الخبرة والفهم لسوق الصادرات الزراعية.

 

موظفونا  لديهم المعرفة والخبرة في مجال المحاصيل، بجانب قدرات إدارة الأعمال.

معرفتنا الواسعة بالقطاع الزراعي السوداني هي دافعنا لإنشاء هذه الشركة بهدف التركيز على تصدير محاصيل زراعية عالية الجودة إلى مختلف البلدان حول العالم.
من خلال استخدامنا للعديد من المستودعات في مختلف الولايات في السودان وتوظيفنا لوكلاء من ذوي الخبرة في ميناء الصادر السوداني, استطعنا انشاء بنية أساسية فعالة للتخزين والتوزيع والاعمال اللوجستية.

صممنا كافة عملياتنا بطريقة تعكس أعلى معايير الجودة العالمية، فنحن نريد أن يتمتع عملاؤنا براحة البال عند التعامل معنا.

كما أن إحدى سياسات الشركة هي المشاركة في المعارض المحلية والدولية وتنظيم رحلات دولية لزيارة المستهلكين المباشرين لمحاصيل السودان لبناء علاقات قوية وجديرة بالثقة .

لماذا ابناء سيد العبيد?

صممنا كافة عملياتنا بطريقة تعكس أعلى معايير الجودة العالمية، فنحن نريد أن يتمتع عملاؤنا براحة البال عند التعامل معنا. معرفتنا الواسعة بالقطاع الزراعي السوداني هي دافعنا لإنشاء هذه الشركة بهدف التركيز على تصدير محاصيل زراعية عالية الجودة إلى مختلف البلدان حول العالم. من خلال استخدامنا للعديد من المستودعات في مختلف الولايات في السودان وتوظيفنا لوكلاء من ذوي الخبرة في ميناء الصادر السوداني, استطعنا انشاء بنية أساسية فعالة للتخزين والتوزيع والاعمال اللوجستية.

المزيد

تقدمنا

  • 12+

    التداول في مختلف السلع عبر المنتجات الزراعية

  • 51%

    البلدان المنتشرة في جميع أنحاء العالم نصف الكرة الأرضية

  • 51%

    متوسط معدل النمو السنوي المركب للشركة على مدى السنوات الخمس الماضية

  • 600 الف

    طن من المنتجات الزراعية المصدرة