منتجاتنا

نحن نضع بحب خلاصة خبراتنا في منتجاتنا

السودان بلد شاسع، وهو ما يمثل ثلث المساحة الكلية لأفريقيا التي تتميز بالتنوع الواسع في التربة ومتعددة في المناخات من الصحراء في الشمال إلى المناخ الاستوائي في الجنوب وانكسار عدد الأنهار، في الأمطار وكثرة من المياه الجوفية، مما أدى إلى التنوع والعواقب الإيكولوجية والبيئية، في العديد من الاستخدامات وأساليب الإنتاج ونوع المحاصيل.

وفيما يتعلق بالزراعة العضوية، فإن تاريخ السودان الطويل وأجياله العديدة يمر على نحو متوافق ومتكامل مع نظم الزراعة العضوية، ويدير المزارع على مدى عقود للوصول إلى التناوب الطبيعي لإنتاج المواد الطبيعية بدون مواد كيميائية في جميع مجالات الزراعة التقليدية - ما يسمى (الصمغ زراعة دورة).

وكان من بين المنتجات الزراعية في عام 1999 الفول السوداني، 980،000 طن؛ والسمسم، 220،000 طن، (ثالث أعلى معدل في العالم بعد الهند والصين)، الكركديه في السنوات العشر الماضية الصادرات السنوية السودانية أكثر من الضعف إلى 23،000 طن (2001)، الصمغ العربي 511،860 طن في السنوات ال 30 الماضية.

منتجاتنا كلها عضوية، خالية من أي الأسمدة، رمز من الأراضي الزراعية العظيمة في السودان وبالتأكيد هي جزء من هذا الإنتاج الضخم.

نحن نضع بحب خلاصة خبراتنا في منتجاتنا

وتمتلك الشركة رأس مال قدره مليون دولار مخصص للاستثمار الزراعي، وذلك باستخدام مستودعات واسعة في ولايات مختلفة في السودان، ومكتب مركزي في العاصمة الخرطوم، بالإضافة إلى وكلاء في ميناء السودان المصدر.

اكتشف