الزراعة

الزراعة

الزراعة

الزراعة ،ابتداء من بذره في التربة إلى ان يتم تقديمها على مائدة العشاء

 

نحن لدينا اسلوبنا حيث نقوم بالزراعة ونتبع عملياتها منذ مرحلتها في التربة إلى ان نعلم بوقت قطافها. ونبدأ   باختيار المزارعين الذين يشاركوننا قيمنا وقناعاتنا الجوهرية في انتاج المحاصيل ذات القيمة الصحية العالية، كما اننا نختار المناطق الزراعية المعروفة بتربتها الخصبة الطبيعية والموارد المائية الغير ملوثة والبيئة النظيفة.

ونحن نضمن بان المزارعين الذين تم اختيارهم يستخدمون افضل البذور الطبيعية ويوظفون افضل تقنيات الزراعة والري الحديث بشكل فعال.وكما اننا نضمن بانهم يحصدون المحاصيل ويخزنون بذور ها مستخدمين افضل  الطرق الزراعية. لدينا قناعة عميقة بان مزارعنا الذي يشعر بالسعادة سينتج محاصيل ذات جودة عالية وانها لصفقة رابحة لكل الأطراف المستهلكين وبائعي الجملة والتجزئة، والموردين والمصدرين
ويتوقع مستوردينا في مختلف انحاء العالم المنتجات التي تتحقق فيها معايير الجودة والامن ومعايير الصحة ونحن نشارك هذه الجوانب مع مزارعينا واضعين بعين الاعتبار بان نعمل معهم على استخدام أفضل البذور والمخصبات الطبيعية الفعالة وأيضا المبيدات  الحشرية التي لا تضر البيئة .

منتجاتنا

نحن نضع بحب خلاصة خبراتنا في منتجاتنا

فيما يتعلق بالزراعة العضوية، فإن تاريخ السودان الطويل وأجياله العديدة المتعاقبة قد تأقلمت مع أنظمة الزراعة العضوية واندمجت فيها وأدارت المزارع لعقود من الزمان حتى بلغت الدورات الاعتيادية لإنتاج محاصيل طبيعية من غير أي مواد كيماوية في كافة مناطق الزراعة التقليدية.

 

اكتشف